الشيخ ابو مهدي الروحاني
مرحبآ بضيفنا الكريم Smile

لأننا نعتــز بك..نحن ندعوك للتسجيل معنا في
((منتدى الشيخ ابومهدي الروحاني))
الذي يهدف لنشر العلم الروحاني بطرقه الصحيحه البعيده عن الدجل والأكاذيب
ولتكون أحـد أفراد عائلتنــا الودودة..فهل ستقبل دعوتنا؟





عملية التسجيل سهله ولن تستغرق من وقتك سوى دقيقة واحدة..
وبأذن الله ستجد كل مايرضيك..والى الأمام


العلاج الروحاني بالرقيه الشرعيه لعلاج المس والسحر والتابعه والقرين والعكوسات وجلب الحبيب والتسخير وعقد اللسان وتيسير الأمور وزواج المتعسرة بأذن الله والأوفاق والطلاسم وغيرها من الأعمال الروحانيه
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تجارب روحانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو مهدي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 289
تاريخ التسجيل : 15/08/2014
العمر : 47

مُساهمةموضوع: تجارب روحانيه   الأربعاء ديسمبر 02, 2015 3:45 pm

ومن المجربات
[size="6"]بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين مجربات العلماء والعارفين
لمن خا ف من عدو

]قال ابن الحاج : إذا التقى الرجل بعدوه وهو على خوف منه فليقرأ هذه الحر وف : كهيعص حمعسق وليعقد بكل حرف منها إصبعا ، يبدأ بإبهام يده اليمنى ويختم بإبهام يده اليسرى ، فإذا قرب من عدوه فليقرأ في نفسه سورة الفيل ، فإذا وصل إلى قوله : ترميهم ..، فليكررها ، وكلما كررها فتح إصبعا من اصابعه المعقودة تجاه العدو ، فيكررها عشر مرات ويفتح أصابعه ، فإذا فعل ذلك أمن من شره إن شاء الله تعالى ، وهو مجرب . المقري التلمساني – نفح الطيب من غصن الأندلس الرطيب ص 438 .

دعاء مجرب
جاء في وفيات الأعيان لابن خلكان ص 543: وكان الزعفراني يقول كان أصحاب الحديث رقودا حتى جاء الشافعي فأيقظهم فتيقظوا . ومن دعائه : اللهم يا لطيف أسألك اللطف فيما جرت به المقادير . وهو مشهور بين العلماء بالإحابة وهو مجرب .
لدفع الطاعون
جاء في كتاب الكواكب السائرة بأعيان المئة العاشرة للغزي ص 294:
إن كتابة : خلاق عليم . وحملها ينفع لدفع الطاعون ، وأنه مجرب كما رواه الأئمة الواعون. جاء في كتب تنبيه القلوب النائمة ص 91 :
صلاة الاستخارة بعد طلوع الشمس ركعتان يقرأ في الركعة الأولى " الكافرون " وفي الثانية " الاخلاص " بعد الفاتحة وبعد التسليم يصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ويقول : اللهم خِر لي واختر لي ولا تكلني إلى اختياري ، اللهم اجعل الخيرة في كل قول وعمل وأريده في هذا اليوم واليلة ، اللهم وفقني لما تحب وترضى من القول والعمل في عافية ويسر لقضاء الحوائج
جاء في كتاب بغية المسترشدين ج1 ص 186:
فائدة : قال الحبيشي في كتاب البركة : من قرأ" يس " أربع مرات لا يفرق بينهما بكلام في موضع نظيف خال ثم قال ثلاثا: سبحان المنفس عن كل مديون ، سبحان المفرج عن كل محزون ، سبحان من أمره بين الكاف والنون ، سبحان من إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون ، يا مفرج الهموم يا حي يا قيوم صل على سيدنا محمد وآله وافعل لي كذا وكذا . قضيت حاجته . مجرب .
- جاء في الفوائد الإلهية للحاجة درية الخرفان ص 78:
قال الشيخ عبد القادر الجيلاني قدس سره : لقضاء الحاجة يقرأ الفاتحة ويقول اللهم تقبل مني ما قرأت واجعل ثوابه صلاة وسلاماً دائمين متلازمين إلى حضرة النبي صلى الله عليه وسلم وآله الكرام . ويقرأ فاتحة ثانية ويقول : رضوانا وسلاما على سيدي معروف الكرخي . ثم يقول بسم الله العلي العظيم توكلت على الحي القيوم ألف مرة وفي كل مرة يسأل الله حاجته فلابد أن تقضى بإذن الله كائنة ما كانت ثم يقول :
إن لي رباً عطوفاً لم يدع يوما ودادي
كلما زدت خطاباً زادني منه أيادي - جاء في كتاب تنبيه القلوب ص 84 : نقلا عن ابن عابدين في آخر ثبته اللطيفية الصغرى : وإنها بين سنة الفجر وفريضته ، تذكر اسمه اللطيف " 129 " مرة تقول بعدها سبع مرات :
بسم الله الرحمن الرحيم " الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز " ثم تدعو بدعائها المعروف وهو : اللهم يا من تسخر السموات السبع ومن فيهن ، والأرضين ومن عليهن ، سخّر لي كل شيء من عبادك مما في برك و بحرك ، حتى لا يكون لي في الكون شيء متحرك أو ساكن صامت أو ناطق ظاهر أو باطن إلا سخرته لي ببركة اسمك اللطيف المكنون ، يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يا ألله " إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون " إلهي جودك دلني عليك وإحسانك قربني إليك ، أشكو إليك ما يخفى عليك وأسألك ما يعسر عليك ، علمك بحالي يغني عن سؤالي يا مفرج عن المكروب كربه فرج عني ما أنا فيه ، يا من ليس بغائب فأنتظره ولا ينام فأوقظه ، ولا بغافل فأنبهه ، ولا بناس فأذكره ، ولا بعاجز فأمهله ، يا علما بالجملة وغنيا عن التفصيل ، كفى علمك عن المقال ، وكفى كرمك عن السؤال ، انقطع الرجاء إلا منك ، وخابت الآمال إلا فيك ، وانسدت الطرق إلا إليك ، يا ألله ، يا ألله ، يا ألله يا سميع يا بصير يا قريب يا مجيب يا ألله اغفر لي وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم قال سيدي محمد بن محمد أبو عبد الله القرشي البوني : دخلت على الشيخ أبي محمد المغاوري فقال : يا شريف أعلمك شيئاً تستعين به ..؟ فقلت : نعم . فقال : إذا احتجت إلى شيء فقل : يا واحد يا أحد يا واجد يا جواد انفحنا منك بنفحة خير إنك على كل شيء قدير . فأنا أنفق منها منذ سمعتها . في الجرداني مختصر الجامع الصغير .في مقدمة حاشية شرح النخبة للعدوي قال : قال العارف بالله سيدي عبد الله اليافعي رضي الله عنه : مما فعله بعض العارفين لقضاء الحوائج ، من كانت له حاجة مهمة فليكتب في رقعة :
بسم الله الرحمن الرحيم من عبده الذليل إلى ربه الجليل ربِّ إني مسني الضر وأنت ارحم الرحمين . ثم يرمي بالرقعة في ماء جار ويقول : إلهي بمحمد وآله الطيبين اقض حاجتي ويذكرها فإنها تقضى بإذن الله تعالى.
- جاء في حاشية ابن عابدين ج4 ص 286:
فائدة : ذكر ابن حجر في حاشية الإيضاح عن بعض الصوفية قدس الله تعالى أسرارهم ما نصه : إذا ضاع منك شيء فقل : يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يخلف الميعاد اجمع بيني وبين كذا ويسميه باسمه فإنه مجرب . قال النووي : وقد جربته فوجدته نافعاً لوجود الضالة عن قرب غالباً من أراد أن تلد زوجته مولوداً ذكراً
جاء في تحفة الحبيب ج1 ص 130 :
من أراد أن تلد امرأته ذكراً فإنه يضع يده على بطنها في أول الحمل ويقول : بسم اله الرحمن الرحيم اللهم إني أسمي ما في بطنها محمداً فاجعله لي ذكراً . فإنه يولد ذكر إن شاء الله تعالى . مجرب .
وقد جربناه كثيراً لغير واحد فصدق والحمد لله على صحة ذلك .
- وقيل أن المرأة إذا جومعت وهي قائمة فإن شالت رجلها اليمنى أذكرت وإن شالت رجلها اليسرى أنثت .
قال الفخر الرازي : جربت ثلاث مرات فصح . علاج المحموم
قال صاحب كتاب الحيوان في باب العين : وقد أفادني بعض الأشياخ أن يكتب لسائر الحميات : قلنا يا نار كوني برداً وسلاماً وسلاماً وسلاماً . على ثلاث ورقات ويشرب المحموم كل يوم ورقة منها على الريق أو عندما تأخذه الحمى فإنها تذهب بإذن الله تعالى وعجيب مجرب . علاج البواسير
جاء في حياة الحيوان في باب العين : ومن الخواص المجربة النافعة : أن تؤخذ العلق الكبار التي تكون في الأنهار والأماكن الندية فتقلى بالزيت الطيب ثم تسحق بالخل حتى تصير مثل المرهم وتؤخذ في صوفة ويتحمل بها صاحب البواسير فيبرأ .
علاج أمراض العين
جاء في كتاب الحاجة درية الخرفان ص 12 : اللهم إني أعيذ نور بصري بنور الله الذي لا يطفأ. ويقرأ آية الكرسي وينفخ على عينيه ثلاثاً . وهذه مجرب .
ويقول مئة مرة :
رسول الله يا طه يا نور العين وشفاها . ويمسح على عينيه .
ومن المجرب : أن يقرأ سورة الرعد إحدى عشرة مرة على نية الشفاء ويمسح عينيه . علاج الثآ ليل
جاء في الجامع لأحكام القرآن ج11 ص 245:
تأخذ ثلاثة أعواد من تبن الشعير يكون في طرف كل عود عقدة ، تمر كل عقدة على الثآليل وتقرأ الآية مرة ، ثم تدفن الأعواد في مكان ندي تعفن وتعفن الثآليل فلا يبقى لها أثراً ، جربت ذلك في نفسي وفي غيري فوجدته نافعاً إن شاء الله تعالى . والآية هي :
" ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفاً فيذرها قاعاً صفصفاً لا ترى فيها عوجاً ولا أمتاً " علاج الألم
جاء في إعانة الطالبين ج 1 ص 247
- سورة" ألم نشرح وألم ترَ " من داوم عليها في القراءة بركعتين زالت عنه علة البواسير .
- وقيل من داوم عليها فيهما لا يرى شراً ذلك اليوم
ولذا قيل من صلاهما بألم وألم لم يصبه في ذلك اليوم ألم.وقال الغزالي في كتاب وسائل الحاجات : بلغنا عن غير واحد من الصالحين من أرباب القلوب :
في الفجر : ألم نشرح لك وألم ترَ " قصرت عنه يد كل عدو ولم يجعل لهم عليه سبيلا . وهذا صحيح مجرب بلا شك . لإهلاك الظالم
جاء في حياة الحيوان للدميري باب الفاء ما يلي :
من الفوائد المجربة : ما أفادنيه بعض أهل الخير والصلاح أن من قرأ سورة الفيل ألف مرة من كل يوم مائة مرة عشرة أيام متوالية ويقصد من يريده بالضمائر وفي اليوم العاشر يجلس على ماء جارٍ ويقول : اللهم أنت الحاضر المحيط بمكنونات الضمائر ، اللهم عزَّ الظالم وقلَّ الناصر وأنت المطّلع العالم اللهم إن فلاناً ظلمني وآذاني ولا يشهد بذلك غيرك اللهم إنك مالكه فأهلكه اللهم سربله سربال الهوام وقمصه قميص الردى ، اللهم اقصفه . يكرر هذه اللفظة عشر مرات ثم يقول : " فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق " . فإن الله يهلكه و يكفيه شره وهو سر لطيف مجرب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mereb.ahlamountada.com
احمد الموسوي

avatar

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 06/02/2016
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: تجارب روحانيه   الأحد فبراير 07, 2016 2:04 am

احسنت عم بومهدي الحنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تجارب روحانيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخ ابو مهدي الروحاني :: المنتديات الروحانية :: منتدى تجارب الشيخ ابو مهدي-
انتقل الى: